الخميس، 18 أكتوبر 2012
كندا تصرف 155 مليون دولار امريكي من اجل تطوير الامن المعلوماتي
من اجل الرفع من مستوى خصوصية بيانات اجهزة الحكومة الكندية ، عزمت هذه الاخيرة على صرف 155 مليون دولار امريكي أي مايعادل 119 مليون أورو على الامن المعلوماتي وتحسين التقنيات وكذلك الاجهزة المستخدمة بالإضإفة الى تكوين مستمر لموظفيها والمتخصصين في الامن المعلوماتي من اجل الرفع من ثقة المواطن بخصوصية بياناته الحساسة المتواجدة في مختلف الاجهزة المعلوماتية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق